إطبع هذا المقال

كنعان راجع الصفدي في مستحقات البلديات من الصندوق البلدي المستقل

2012-12-31

 

كنعان راجع الصفدي في مستحقات البلديات من الصندوق البلدي المستقل
الكتلة النقدية المحتسبة للبلديات قبل الحسومات بلغت ال 430 مليار ليرة
 
التقى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان وزير المال محمد الصفدي وراجعه في شأن مستحقات البلديات من الصندوق البلدي المستقل، والتي اثارها البعض في الأيام الاخيرة، لا سيما خلال افتتاح المبنى البلدي الجديد لبلدية نابيه، في حضور وزير الداخلية مروان شربل، على خلفية التأخير في دفعها منذ ايلول.
 
وبنتيجة هذا الاجتماع، اعلن كنعان ان "المرسوم النهائي لدفع المستحقات قد انجز وسيحال الى المراجع المعنية، لا سيما رئاستي الجمهورية والحكومة للتوقيع عليه هذا الاسبوع".
 
واوضح "ان الكتلة النقدية المحتسبة للبلديات قبل الحسومات، بلغت ما يقارب ال 430 مليار ليرة، واصفا هذه المبالغ "بالأمانة للبلديات، والمستحقة منذ ايلول الماضي، وقد تم انجاز بعض المسائل المالية العالقة التي كانت قد طلبتها وزارة المالية بعد اعداد المرسوم وانجازه من قبل وزارة الداخلية في ايلول الماضي، حسبما ابلغني وزير الداخلية في اتصال معه اليوم".
 
وأكد كنعان ان "عملية الدفع اصبحت قيد التنفيذ، وأنه سيتابع هذه المسألة بعد عطلة الاعياد مع رئيس الحكومة والوزراء المعنيين".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها