إطبع هذا المقال

دافيد عيسى دعا السياسيين الى تبني مشروع اللقاء الارثوذكسي

2013-01-05

غداء تكريمي لمسني الرميل لمناسبة الاعياد

دافيد عيسى دعا السياسيين الى تبني مشروع اللقاء الارثوذكسي

لأنه القانون الانتخابي الافضل والذي يعكس صحة التمثيل الحقيقي 

 

أقيم في منطقة الرميل بمناسبة الاعياد المجيدة وبرعاية الاستاذ دافيد عيسى حفل غذاء تكريمي لحوالي 150 مسناً و مسنة من مختلف الطوائف في كنيسة مار يوسف – الرميل حضره متروبوليت بيروت للروم الملكيين الكاثوليك المطران كيرللس بسترس والأب الياس انطون كاهن رعية مار يوسف للروم الكاثوليك وعدد من كهنة الرعايا وبعض مخاتير المنطقة ورؤساء الجمعيات الخيرية والدينية في مناطق الاشرفية والرميل والصيفي .
الكاهن الياس انطون شكر في كلمته الاستاذ دافيد عيسى مثنياً على مبادرته التي اصبحت عادة مستمرة ودائمة وغير موسمية واصفاً إياها بالانسانية كما أشاد انطون بدور المسنين الذين لهم فضل كبير على الاجيال وعلينا ،  ثم تحدث المطران بسترس مثنياً على الدور الذي يقوم به عيسى ومبادراته الخيّرة في سبيل الانسان والمجتمع .
وفي الختام القى عيسى كلمة حيّا فيها المسنّين وتضحياتهم ، متطرقاً إلى التحديات التي واجهتها الاشرفية مع العام المنصرم وخرجت منها أقوى وأصلب ... واضاف: ان لبنان يعيش اليوم مرحلة دقيقة وحساسة وخطيرة مما يحتم على جميع القوى المتصارعة العودة إلى طاولة الحوار الذي دعا اليها رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وحيا عيسى مواقف رئيس الجمهورية الوطنية والعقلانية والمتوازنة واعتبره صمام الامان السياسي في هذه المرحلة ...
ودعا عيسى اخيراً السياسيين المسيحيين إلى تبني مشروع القانون الارثوذكسي لأنه القانون الانتخابي الافضل والذي يعكس صحة التمثيل الحقيقي لكل الطوائف دون استثناء ويعيد للمسيحيين دورهم السياسي في البلاد .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها