إطبع هذا المقال

واتكيد جال على منطقة بعلبك مشيداً بتطور المدينة

2011-10-27

 

واتكيد جال على منطقة بعلبك مشيداً بتطور المدينة

بتعاوننا نبني سويا مشاريع مستقبلية ما يتطلب دعم اوسع

 

جال الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائية في لبنان روبرت واتكيد على مناطق بعلبك، سرعين، النبي شيت، دير الاحمر يرافقه مدير مكتب البقاع في الامم المتحدة وليد عطالله وعقد لقاء في مركز بلدية بعلبك مع رئيس البلدية هاشم عثمان ورئيس اتحاد بلديات بعلبك بسام رعد واعضاء المجالس البلدية.



واشاد واتكيد بتطور مدينة بعلبك "تماشيا مع حجم الدمار الذي اصاب المدينة في تموز 2006، هذه المدينة التي نفضت عنها غبار ماحصل في تموز"، مشددا "على اهمية الدول التي ساعدت في مشاريع انمائية والتي انجزت بسبب دعم بلجيكا، اسبانيا، ايطاليا وموناكو".


واكد على "حاجة المدينة للتنمية وقد تم انجاز عدد منها لما يرتبط بالحاجة والعلاقة في ما بيننا، وبتعاوننا يمكننا ان نبني سويا مشاريع مستقبلية وهذا يتطلب دعم اوسع على المستويات الصحية، الزراعية والتصنيع الزراعي بالاضافة الى تعزيز دور البلديات وتدريب النحالين.

وما نتطلع اليه هو خلق فرص عمل جديدة في المنطقة لتتمكن الناس من الانتاج والبقاء في مناطقها".



بدوره شدد عثمان "على التعاون مع البرنامج بما يدفع نحو مزيد من الانماء لان المجالس المحلية عاجزة على النهوض بالمشاريع الكبرى".

اما رعد فشكر البرنامج على انجازه عدد من المشاريع ومنها مشروع وادي السيل"، آملا "المساعدة والتعاون لما فيه مصلحة المدينة والمنطقة".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها