إطبع هذا المقال

الحريري بحث وسامي الجميل مسألة قانون الانتخاب

2013-02-09

الحريري بحث وسامي الجميل مسألة قانون الانتخاب

 مواصلة المشاورات للوصول إلى قانون يراعي الهواجس 

 

أعلن المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري، أن الأخير استقبل مساء اليوم في دارته في باريس النائب سامي الجميل، و"تم خلال اللقاء المطول عرض الأوضاع العامة محليا وإقليميا، وتناول بالتفصيل مسألة قانون الانتخابات النيابية وما يثار حولها، وجرى استعراض لمختلف المشاريع المطروحة من قبل جميع الأطراف السياسية ووجهات النظر بشأنها والملاحظات المطروحة حولها".

أضاف البيان أنه "تم التفاهم على ضرورة مواصلة النقاش والمشاورات بين مختلف أطراف قوى "14 آذار" وباقي الأطراف السياسية، بهدف التوصل لصياغة مشروع قانون انتخابي يأخذ بعين الاعتبار هواجس كل الأطراف دون استثناء ويوفر حسن التمثيل للجميع، في إطار استمرار التحالف القوي بين جميع مكونات قوى "14 آذار"، لمواصلة مسيرتها في الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة لبنان وصيغة العيش المشترك بين جميع اللبنانيين وتكريس مرجعية الدولة دون سواها". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها