إطبع هذا المقال

اوساط ميقاتي: الحديث عن الاستقالة يعكس رغبة بعض الاطراف

2011-11-01

 

 

اوساط ميقاتي: الحديث عن الاستقالة  يعكس رغبة بعض الاطراف

اعتبرت أوساط رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ان "التسريبات المتكررة عن احتمال استقالته في حال لم يقر مجلس الوزراء تمويل المحكمة الدولية، انما تعكس رغبة بعض الأطراف السياسية ولا تعبر عن حقيقة موقف رئيس الحكومة، الذي ما زال يحتفظ لنفسه بموقفه من موضوع تمويل المحكمة، وخصوصا ان الوقت لم يستنفد برغم كل الضجيج القائم، داخليا وخارجيا".
واوضحت أوساط ميقاتي لـ"السفير" أن "لا صحة على الإطلاق لما كان قد أورده رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة حول قيام ميقاتي بشطب من سماهم بالفاسدين من الطوائف الأخرى، والإبقاء على الفاسدين من طائفة رئيس الحكومة في مراكزهم".
وأضافت ان "ميقاتي كان قد اقترح في ما خص وضع عبد المنعم يوسف الذي يشغل موقعين، خلافا للقانون، ان تتم تنحيته عن مركز مدير الصيانة والاستثمار في وزارة الاتصالات وتثبيته في موقع مدير "أوجيرو"، ولكن لم يتم التجاوب مع هذا الطرح بسبب إصرار البعض على إقصائه عن إدارة "أوجيرو" وإبقائه في موقع مدير الصيانة والاستثمار الذي لم تعد لديه صلاحيات مهمة في وزارة الاتصالات".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها