إطبع هذا المقال

الجسر: شربل لم يقدم اجوبة كافية ووافية عن خطف السوريين

2011-11-01

الجسر: شربل لم يقدم اجوبة كافية ووافية عن خطف السوريين

لا تناقض بينه وبين ريفي الذي انطلق من تحقيقات بين يديـه

        (أ.ي.)- أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن النائب سمير الجسر ان وزير الداخلية مروان شربل لم يقدم في إجتماع اللجنة أجوبة كافية ووافية عن خطف معارضين سوريين في لبنان، إذ تذرع في بعض الأحيان بسرية التحقيق، لكنه أعطى بعض المعلومات التي يمكن الإستدلال بها كفاية، مشيرا الى انه طلب من وزير الداخلية بعض الإستيضاحات حول عدد من المسائل .

ورأى الجسر في حديث لاذاعة "صوت لبنان - الحرية والكرامة"، ان لا تناقض بين كلام الوزير شربل واللواء أشرف ريفي، معتبرا ان ريفي إنطلق من تحقيقات بين يديه تدل على ان السيارة التي خطفت جوزيف صادر دخلت الى منطقة الضاحية الجنوبية من دون ان يحدد الدائرة التي ذهبت بإتجاهها.

وحول تحرك أهالي المسجونين قال الجسر ان المطالبة بتخفيض العقوبات من ثلاثين في المئة الى خمسين في المئة ومن ثم المطالبة بتخفيض السنة السجنية الى تسعة أشهر، وكذلك بالعفو هو أمر غير سليم.

-------=====------- 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها