إطبع هذا المقال

شربل: سأقترح تأجيلاً تقنياً للانتخابات لمدة ثلاثة أشهر

2013-03-30

شربل: سأقترح تأجيلاً تقنياً للانتخابات لمدة ثلاثة أشهر

 

أوضح وزير الداخلية مروان شربل، الموجود حالياً في رومانيا لتمضية عطلة الفصح، ان الاطراف يقترحون سلّة واحدة للخروج من المأزق القائم، مشيرا الى انه يبدو له ان السلة التي يقترحونها صغيرة لا تتسع للاستحقاقات الكبيرة المطروحة لها.

وراى شربل في حديث لصحيفة "اللواء"، انه يجب الاتفاق على قانون الانتخاب أولاً، ثم على موعد الانتخاب، وبعد ذلك يأتي الاتفاق على الحكومة، وذلك حتى لا نقع في الفراغ، وهناك الطامة الكبرى.

 

وكشف شربل عن انه سيقترح بعد عيد الفصح تأجيلاً تقنياً للانتخابات لمدة ثلاثة أشهر، افساحاً في المجال لاجراء الاتصالات الهادفة للاتفاق على قانون الانتخاب والحكومة.

وقال شربل:" إذا أنجز قانون الانتخاب قبل 20 حزيران المقبل، وهو موعد انتهاء ولاية المجلس الحالي، وحددت مواعيد جديدة للانتخاب من دون أن تشكّل الحكومة، فبامكان حكومة تصريف الأعمال ان تشرف على العملية الانتخابية".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها