إطبع هذا المقال

سليمان هنأ اللبنانيين بعيد الفصح

2013-03-30

 

استقبل السنيورة و ماضي و الحوت
سليمان هنأ اللبنانيين بعيد الفصح
 
يتقدم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من اللبنانيين بعامة والمسيحيين بخاصة بالتهنئة بعيد الفصح لدى الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي، متمنيا ان تحمل قيامة السيد المسيح بشائر نهوض لبنان نحو دولة يطمح اليها ابناؤها.
 
وفي نشاطه، عرض سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع الرئيس فؤاد السنيورة للاوضاع والشأن الحكومي في ضوء تحديد موعد الاستشارات النيابية لتسمية الشخصية التي سيتم تكليفها تشكيل الحكومة الجديدة.
 
قباني
 
واستقبل رئيس الجمهورية الوزير السابق خالد قباني الذي شكر له منحه وسام الارز الوطني من رتبة ضابط اكبر بعد احالته على التقاعد من رئاسة مجلس الخدمة المدنية.
 
ماضي
 
واطلع من مدعي عام التمييز القاضي حاتم ماضي على عمل النيابات العامة التمييزية والقضاء بشكل عام في هذه الفترة.
 
الحوت
 
كذلك، اطلع من رئيس مجلس ادارة شركة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت على اوضاع الشركة وامكانات التواصل مع دول الاغتراب وتكثيف رحلات الشركة وخصوصا الى افريقيا اضافة الى خطة تحديث الاسطول الجوي للشركة.
 
سفراء
 
واستقبل سليمان سفراء لبنانيين معينين في الخارج هم محمد حركة في سويسرا ومحمد دياب في اليابان) وكنج الحجل في الغابون ويوسف صدقة في قبرص وزودهم الثوابت اللبنانية حيال الاوضاع الخارجية المرتكزة الى اعلان بعبدا وتجنيب لبنان انعكاسات صراعات الاخرين، اضافة الى الثوابت الوطنية الداخلية التي تعزز العيش الواحد والوحدة الوطنية، اضافة الى موضوع عقد مؤتمر دولي لتوزيع الاعباء واعداد النازحين من سوريا، وطلب منهم تكثيف التواصل مع الجاليات وتعزيز تواصلها مع الوطن الام، متمنيا لهم النجاح في مهمتهم الديبلوماسية.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها