Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

الحريري يصر على عدم الدخول في اسماء وتركيبة الحكومة

2013-04-01

الحريري يصر على عدم الدخول في اسماء وتركيبة الحكومة

 

كشفت مصادر مواكبة أن اجتماعات الرياض بين الرئيس سعد الحريري ورئيس كتلة "المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة في حضور عدد من أركان الكتلة وقيادات التيار، تأتي في سياق التشاور.

واشارت المصادر لصحيفة "الحياة"  ان الحريري أصر على عدم الدخول في الأسماء أو في تركيبة الحكومة، مؤكدة أنه كان شديد التحفظ في هذا المجال، انطلاقاً من ان اجتماعات الرياض خصصت للتداول في طبيعة المرحلة السياسية، وكانت مناسبة لتبادل الآراء في هذا الشأن قبل أن ينصرف الحريري للتشاور مع حلفائه حزبي "الكتائب" و "القوات" والمستقلين في 14 آذار".

ولفتت المصادر الى أن الحريري سيجري جولة جديدة من التواصل مع السنيورة وقيادات "المستقبل" بعد التشاور مع حلفائه حول الأمور المتعلقة بتشكيل الحكومة وطبيعتها والمهمات التي ستوكل اليها، على قاعدة الإصرار على اجراء الانتخابات النيابية في موعدها.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها