Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

سليمان تابع الأوضاع الأمنية وشؤون التأليف وقانون الإنتخابات

2013-04-19

 

ميركل دعمت طلب لبنان عقد مؤتمر دولي حول موضوع النازحين
سليمــان تابـع الأوضاع الأمنية وشؤون التأليف وقانون الإنتخابات
 
(أ.ي) - عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال غازي العريضي للتطورات السياسية الراهنة ولعدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة في عدد من المناطق اللبنانية.
وزير الشؤون الاجتماعية
وتناول الرئيس سليمان مع وزير الشؤون الاجتماعية وائل ابو فاعور الاوضاع العامة واجواء المشاورات والاتصالات الجارية على صعيدي تأليف الحكومة الجديدة وقانون الانتخاب، اضافة الى ما تقوم به الوزارة بالنسبة الى النازحين من سوريا واعانتهم وايوائهم.
نواب
وبحث رئيس الجمهورية مع كل من النائبين هادي حبيش وزياد القادري في القضايا والملفات المطروحة قيد النقاش راهنا حكوميا ونيابيا.
مدير عام قوى الامن بالوكالة
واطلع الرئيس سليمان من مدير عام قوى الامن الداخلي بالوكالة العميد روجيه سالم على الوضع الامني والخطوات المتخذة للحفاظ على الامن والاستقرار.
اللواء المتقاعد قمير
واستقبل رئيس الجمهورية اللواء المتقاعد الدكتور جورج قمير ونجله الدكتور فادي اللذين وجها اليه الدعوة الى احتفال تكريم اللواء قمير من قبل نقابة الاطباء.
اتصال ميركل
على صعيد آخر، تلقى الرئيس سليمان اتصالا من المستشارة الالمانية انجيلا ميركل نوهت في خلاله بالدور الذي يقوم به رئيس الجمهورية في سبيل الحفاظ على الاستقرار الداخلي، مبدية املها في تشكيل حكومة جديدة قريبا.
وابدت ميركل في خلال الاتصال دعمها لطلب لبنان عقد مؤتمر دولي برعاية الامم المتحدة للبحث في موضوع النازحين من سوريا كما تناول الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها