إطبع هذا المقال

سلام استقبل وفدا من جمعية الصناعيين. افرام: ليكون الوضع الاقتصادي ايضا من اولويات الحكومة

2013-04-19

 

ســـــلام استقبـــــل وفــــــدا مــــن جمعيـــــة الصناعييـــــن

افرام: ليكون الوضع الاقتصادي ايضا من اولويات الحكومة

       (أ.ي.)- استقبل الرئيس المكلف تمام سلام قبل ظهر اليوم في دارته في المصيطبة وفد جمعية الصناعيين برئاسة رئيس الجمعية نعمة افرام الذي أشار بعد اللقاء إلى أن البحث مع الرئيس المكلّف تناول المواضيع الآنية و الهموم الإقتصادية عامة وهموم الصناعيين بصورة خاصة .

       وقال: اللقاء كان ودياً وصريحاً ولاحظنا مدى قرب الرئيس وملازمته للمشاكل اليومية التي يعيشها المواطن اللبناني،إضافة إلى المشاكل والأولويات الإقتصادية للبلد ولمسنا أن الإستقرار أساسي على أهميته يوازي  النمو الإقتصادي ،ولذلك أبدينا حرصنا وقلقنا على الأرقام المالية للدولة اللبنانية والعجز الذي نعلم جميعاً مدى خطورته على الوضع الإقتصادي على المدى المتوسط والبعيد .

       أضاف: من هنا إتفقنا مع الرئيس سلام على أن يكون من ضمن أولويات عمل الحكومة إضافة للإنتخابات النيابية ،معالجة المواضيع الإقتصادية والمعيشية لأنها توازيها في الأهمية .

       وأمل افرام أن تنسحب إيجابيات التكليف على الـتأليف ،وأن تكون هذه الإيجابية هي الزمن الذي يوصلنا إلى الإنتخابات النيابية بأقل ضرر وبأأسرع وقت ممكن لأن المواعيد الدستورية مهمة جداً والرئيس سلام حريص على الإستحقاقات الدستورية وعلى أهميتها.

       وادى الرئيس سلام صلاة الجمعة اليوم في مسجد الفاروق في الزيدانية  حيث القى خطبة الجمعة وام المصلين الشيخ احمد مختار البابا وعند خروج الرئيس سلام من المسجد حيا الاهالي الذين احتشدوا في الطريق محيين الرئيس سلام .

---------======--------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها