إطبع هذا المقال

سليمان سيجتمع في الايام المقبلة مع اقطاب طاولة الحوار كل على حدة

2011-11-09

 

سليمان سيجتمع في الايام المقبلة مع اقطاب طاولة الحوار كل على حدة

علمت صحيفة "الجمهورية"، ان "رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان سيجتمع في الايام المقبلة مع اقطاب طاولة الحوار كل على حدة، وسيناقش معهم موضوع اعادة اطلاق هيئة الحوار الوطني على اسس جديدة، تتضمن بداية طرح مواضيع يعتبرها سليمان اكثر الحاحا من موضوع السلاح، الذي لا يبدو انه سيصار الى توافق حوله، وهذه المواضيع تتضمن ازمة الحكم والنظام والحاجات الحياتية. كذلك اسباب فشل الدولة في السيطرة على كل مكونات الوطن، آملا من جميع المتحاورين ان يتجاوبوا لمناقشة هذه المواضيع بجدية ووعي ومسؤولية، قبل العودة الى مناقشة نقطة الخلاف الكبيرة، اي السلاح".

واشارت المعلومات، الى ان "سليمان سيتطرق الى هذا الامر خلال كلمته التي سيلقيها عشية عيد الاستقلال في راشيا، امام المخاتير ومسؤولي المنطقة والمعنيين، على ان يبقى العرض العسكري في بيروت يوم الاستقلال كالمعتاد لعدم التمكن من نقله لوجستيا الى راشيا".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها