إطبع هذا المقال

فتفت: إحياء مبادرة الحريري ليس مناورة

2013-05-04

فتفت: إحياء مبادرة الحريري ليس مناورة

 

أكد النائب فتفت ان إحياء مبادرة الرئيس سعد الحريري مجدداً والقائمة على تشكيل مجلس شيوخ على أساس طائفي وتطبيق اللامركزية الإدارية، ليس مناورة، بل هو بصدد محاولات وضع البلاد أمام احتمالات الفراغ، مشيراً إلى انه ابلغ رئيس مجلس النواب نبيه بري رفض كتلة المستقبل لاقتراحه بالنسبة الى القانون المختلط القائم على أساس تقسيم لبنان إلى 17 دائرة، وانه اقترح عليه احياء مبادرة الرئيس الحريري والتي لم تأخذ حقها في النقاش بشكل جدي، فكان جواب بري ايجابياً، وانه تفاجأ بذلك.

وأعلن فتفت لـ"اللواء"انه أبلغ بري أيضاً ان كتلة المستقبل لن تحضر جلسة مجلس النواب في 15 أيار، اذا كان على جدول أعمالها قانون اللقاء الارثوذكسي، لافتاً إلى ان باب النقاش للتوافق على قانون الانتخاب سيبقى مفتوحاً حتى 19 أيار تاريخ انتهاء تعليق مهل الترشيح وفق قانون الستين.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها