إطبع هذا المقال

سليمان إطلع من اللواء ابراهيم على أوضاع المعابر وقضية مخطوفي أعزاز

2013-05-08

 

إطلع من اللواء ابراهيم على أوضاع المعابر وقضية مخطوفي أعزاز

سليمـــان: لإنهــــاء ملفــــات البلديات تمهيــــداً لاعتمــاد اللامركزية

علــــى قاعدة الشفافية والكفـــاءة فــي العمل والمساءلة والمحاسبة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(أ.ي) - اطلع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم من الهيئة العليا للتأديب برئاسة القاضي مروان عبود على عمل الهيئة وحضها على انهاء الملفات واصدار الاحكام بحق الموظفين المرتكبين في أسرع وقت ممكن. كما طلب الى السلطات المعنية احالة الملفات الى هيئة التأديب الخاصة لرئيس البلدية او نائبه او العضو الذي يتولى اعمال السلطة التنفيذية التي تم تشكيلها أخيرا للتحقيق في ملفات البلديات ومحاسبة المسؤولين واصدار الاحكام المناسبة للتمكن من اعتماد اللامركزية الادارية على قاعدة الشفافية والكفاءة في العمل والمساءلة والمحاسبة.

مقبل

وعرض رئيس الجمهورية مع نائب رئيس حكومة تصريف الاعمال سمير مقبل للأوضاع الراهنة وما انجزته اللجان الوزارية المختصة برئاسته من ملفات كلفها بها مجلس الوزراء.

وزراء

وتناول الرئيس سليمان مع كل من وزيري المهجرين علاء الدين ترو والزراعة حسين الحاج حسن للتطورات السائدة والمشاورات السياسية والنيابية الجارية من اجل التوصل الى تأليف حكومة جديدة وانجاز قانون للانتخابات النيابية.

حبيب

وبحث رئيس الجمهورية مع النائب خضر حبيب في الشؤون والقضايا المطروحة قيد النقاش بين المعنيين إضافة الى الاوضاع في طرابلس ومحيطها.

ابراهيم

واطلع الرئيس سليمان من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على الاوضاع على المعابر إضافة الى ما توصلت اليه المساعي المبذولة في شأن الافراج عن المخطوفين اللبنانيين في اعزاز.

-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها