إطبع هذا المقال

ميقاتي إستقبل الداعوق و الحوت

2013-05-08

 

دان اعتقال مفتي القدس واستجوابه
ميقاتي إستقبل الداعوق و الحوت
 
دان رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي في تصريح اليوم، "إعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلية مفتي القدس والاراضي الفلسطينية محمد حسين".
 
وقال: "إن اعتقال المفتي حسين وإستجوابه لساعات حول مواقف أدلى بها يمثل فصلا جديدا من ارهاب الدولة الذي يقوم به الاحتلال الاسرائيلي لمنع الفلسطينيين من التعبير عن رأيهم وممارسة شعائرهم الدينية والتمسك بحقوقهم المشروعة في أرضهم ودولتهم ومقدساتهم. إننا، إذ نضع هذا التعدي السافر برسم المجتمعين العربي والدولي، نجدد الدعوة الى تحرك عربي شامل وموّحد لثني إسرائيل عن المضي في سياساتها العدوانية ضد الشعب الفلسطيني".
 
الداعوق
وكان ميقاتي إستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال وليد الداعوق عصر اليوم في السرايا وبحث معه شؤونا تتعلق بوزارته.
 
طيران الشرق الأوسط
وإستقبل رئيس مجلس إدارة "شركة طيران الشرق الأوسط" محمد الحوت الذي قال بعد اللقاء: تشرفت بزيارة دولة الرئيس وأطلعته على أوضاع الشركة وتطور الحركة في المطار والزيادة الملحوظة في عدد الركاب. كما زودنا دولة الرئيس بتوجيهاته بالنسبة الى المرحلة المقبلة، وقد انتهزت هذه الزيارة لشكره على كل ما قدمه من أجل دعم شركة طيران الشرق الأوسط طوال فترة توليه مسؤولياته".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها