إطبع هذا المقال

ارسلان من عين التينة: طلبنا من بري التمديد لسنتين بسبب الوضع الامني

2013-05-25

ارسلان من عين التينة: طلبنا من بري التمديد لسنتين بسبب الوضع الامني

 

طلب رئيس الحزب "الديموقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان، التمديد للمجلس النيابي سنتين، لأن الوضع الأمني لا يسمح بإجراء انتخابات نزيهة وديموقراطية، لذلك الأسلم للبلد وحفاظاً على السلم الأهلي وحرية الرأي العام ، من الأفضل أن نمدد".

ارسلان وبعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، أضاف: "أبلغت بري تأييدي الكامل لطرح جنبلاط ودعمنا له"، معتبراً أن "الأهم من أي طرح ليس تحصيل المقاعد النيابية بل تأمين سلامة البلد".

 

وسأل ارسلان في أي بلد يمكن أن تجري انتخابات نيابية خلال 16 أو 17 يوماً؟ هذه مسألة غير مقبولة لا شكلاً ولا مضموناً"، متابعاً: "نحن نخاطب كل الفرقاء أن يقنعونا كيف ستجري الانتخابات في 16 حزيران، والجيش والقوى الأمنية كلها منتشرة في طرابلس؟".

ودعا ارسلان السياسيين إلى أن يكونوا شفافين بطرح الامور على الرأي العام، مؤكداً أن "بري تهمه سلامة البلد والعيش المشترك، وليس بعيداً عن أي طرح توافقي يقدم له".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها