إطبع هذا المقال

سليمان بحث مـع ســـلام ملـف التشكيـل

2013-06-01

أبــــواب القصـر الجمهوري فتحت أمــــام المواطنين
سليمـــــان بحــــث مـــــع ســـلام ملــــف التشكيــــل
وأوفد الهراوي الى بكركي للبحث في شأن الإنتخابات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(أ.ي) - استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم الرئيس المكلف تشكيل الحكومة الجديدة تمام سلام الذي وضعه في اجواء المشاورات والاتصالات في شأن تشكيل الحكومة الجديدة وضرورة الاسراع في انجاز هذا الاستحقاق الدستوري.
وزير الخارجية والمغتربين
وعرض الرئيس سليمان مع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور للأوضاع، واطلع منه على اجواء مؤتمر وزراء الخارجية العرب الذي انعقد اخيراً في القاهرة، ومشكلة اللبنانيين في نيجيريا.
الوزير السابق الهراوي
واستقبل رئيس الجمهورية مستشاره السياسي الوزير السابق خليل الهراوي بعد عودته من بكركي موفداً اليها من الرئيس سليمان للتشاور مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في شأن الاستحقاق الانتخابي والخطوات اللاحقة لقرار تمديد المجلس النيابي لنفسه.
زيارة القصر الجمهوري
واليوم شهد القصر الجمهوري، ونتيجة لقرار فتح ابوابه امام المواطنين اللبنانيين كل اول نهار سبت من كل شهر، سلسلة من الوفود والجمعيات والطلاب والافراد الذين تجولوا في ارجاء القصر وباحاته والبهو الداخلي ومكتب رئيس الجمهورية وقاعات الاستقبال، ورافقهم مسؤولو المراسم في جولتهم التي تم في نهايتها عرض وثائقي عن تاريخ القصر واقسامه.
-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها