إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع مقبل وحرب التطورات وآفاق المرحلة

2013-06-19

 

مطارنة الإنتشار نقلوا اليه تأييد الجاليات لمواقفه السيادية

سليمان بحث مـــع مقبل وحــرب التطورات وآفاق المرحلة

(أ.ي) - عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع نائب رئيس الحكومة سمير مقبل الأوضاع الراهنة وعمل بعض اللجان الوزارية المكلف رئاستها.

 

مطارنة في بلاد الانتشار

وزار بعبدا وفد ضم المطارنة الموارنة في البرازيل ادغار ماضي، المكسيك جورج سعد ابي يونس، كندا بول مروان تابت، اوستراليا انطوان شربل طربيه، الارجنتين يوحنا حبيب شاميه واوروبا مارون ناصر الجميل، نقلوا الى الرئيس سليمان تأييد الجاليات لمواقفه الوطنية والسيادية، وحملوا منه تصوره للأوضاع لنقله الى ابناء المغتربات.

حرب

وتناول الرئيس سليمان مع النائب بطرس حرب التطورات السياسية الداخلية وآفاق المرحلة المقبلة، في ضوء الواقع القائم وأهمية تلاقي القوى السياسية على وجوب تحييد لبنان عن صراعات الاخرين وخصوصا عن تداعيات الحوادث الحاصلة في سوريا.

وزراء سابقون

وبحث رئيس الجمهورية مع كل من الوزيرين السابقين خالد قباني وابراهيم نجار في الاوضاع العامة ومواضيع الساعة السياسية والامنية والدستورية المطروحة.

رئيسة حزب الخضر

ومن زوار بعبدا رئيسة حزب الخضر ندى زعرور.

-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها