إطبع هذا المقال

عباس زار بعبدا قبيل اختتام زيارته الى لبنان

2013-07-06

عبــاس زار بعبـــدا قبيل اختتــــام زيارتــــــه الى لبنان
وفود زارت القصر الجمهوري في إطار القرار بفتح ابوابه


(أ.ي.)- استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا بعد ظهر اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس  قبل مغادرته لبنان في ختام زيارته الرسمية التي دامت ثلاثة ايام التقى في خلالها الرئيس سليمان وكبار المسؤولين اللبنانيين والقوى الفلسطينية في لبنان.
وكان الرئيس عباس وصل الى القصر الجمهوري عند الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم  حيث اقيمت له التشريفات الرسمية، ليتوجه بعدها وسط صفين من رماحة الحرس الجمهوري الى صالون السفراء حيث  عقد لقاء مع الرئيس سليمان  وضعه في خلاله في اجواء لقاءاته،  شاكرا للبنان حسن ضيافته قبل ان يغادر متوجها الى المطار.
وبعده، غادر عباس بيروت بعد زيارة رسمية الى لبنان استمرت 3 ايام. وكان في وداعه في المطار، نائب رئيس الحكومة سمير مقبل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، وزير المهجرين في حكومة تصريف الاعمال علاء الدين ترو، سفير فلسطين اشرف دبور وممثلون عن مختلف الفصائل الفلسطينية.
الوزير السابق زياد بارود
وكان الرئيس  سليمان عرض مع الوزير السابق زياد بارود  للاوضاع السائدة على الساحة المحلية.
زيارة القصر الجمهوري
وكان القصر الجمهوري  شهد زيارات لوفود طلابية وجمعيات وافراد في اطار القرار بفتح ابوابه امام المواطنين كل اول سبت من كل شهر الذين جالوا في ارجائه وباحاته  والبهو الداخلي ومكتب رئيس الجمهورية وقاعات الاستقبال حيث رافقهم مسؤولو المراسم. 
وفي نهاية الجولة، تم عرض وثائقي عن تاريخ القصر واقسامه.
------======---------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها