إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع حسن خليل في التطورات السياسية والحكومية

2013-08-07

ناقش مع زواره الحوادث الامنية واطلع على قرارات مجلس الشورى
سليمان بحث مع حسن خليل في التطورات السياسية والحكومية
الشخصيات المستقلة ايدت مساعي الرئيس للحفاظ على وحدة لبنان
 
عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل للتطورات السياسية والحكومية الراهنة وعمل وزارة الصحة، خصوصا على صعيد معالجة جرحى الحوادث الامنية وموضوع مساعدة النازحين.
 
شخصيات مستقلة
واستقبل الرئيس سليمان وفدا ضم النائبين بطرس حرب ودوري شمعون والنائبين السابقين كميل زيادة وجواد بولس والسيدين ميشال معوض وانطوان حداد، حيث اكد الوفد تأييده للمواقف التي يتخذها رئيس الجمهورية والمساعي التي يبذلها في سبيل الحفاظ على وحدة لبنان واستقراره ومنع انعكاسات ما يحصل في المنطقة على الوضع الداخلي، اضافة الى البحث في التطورات السياسية واهمية تشكيل الحكومة الجديدة لمواجهة استحقاقات المرحلة المقبلة.
 
ماروني
وتناول رئيس الجمهورية مع النائب ايلي ماروني الشؤون السياسية والحكومية المطروحة قيد البحث راهنا.
 
ابراهيم
وتسلم الرئيس سليمان من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم دعوة الى الاحتفال الثامن والستين للأمن العام الذي يقام في الثامن والعشرين من آب الجاري.
 
صادر
واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر على عمل المجلس والقرارات التي صدرت في بعض القضايا المحالة اليه.
 
منجيان
وزار بعبدا وزير الدولة في حكومة تصريف الاعمال بانوس منجيان مع وفد من العائلة شكر للرئيس سليمان تعزيته بوفاة والدة زوجته.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها