إطبع هذا المقال

بري عرض في لقاء الأربعاء الأوضاع

2013-08-07

بري عرض في لقاء الأربعاء الأوضاع
وناقش مع كونيللي المستجدات الراهنة
 
تناول رئيس مجلس النواب نبيه بري مع النواب في لقاء الأربعاء اليوم الأوضاع والتطورات الراهنة، وتطرق الحديث الى عدد من الملفات المطروحة.
وكان استقبل النواب: محمد رعد، مروان فارس، بلال فرحات، أيوب حميد، هاني قبيسي، قاسم هاشم، نوار الساحلي، علي بزي، غازي زعيتر، عبد اللطيف الزين، علي المقداد، وياسين جابر.
 
السفيرة الاميركية
واستقبل الرئيس بري بعد ظهر اليوم السفيرة الأميركية مورا كونيللي في زيارة وداعية بحضور المستشار الإعلامي علي حمدان وكانت مناسبة لعرض التطورات الراهنة.
 
برقيات
من جهة أخرى تلقى الرئيس بري برقية من الرئيس الأميركي باراك أوباما مهنئاً بعيد الفطر السعيد باسمه وباسم الشعب الأميركي، ومتمنياً له وللشعب اللبناني الصحة والإزدهار والسلام العام المقبل.
كما تلقى برقيات تهنئة بالعيد أيضاً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ونائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس.
وأبرق الى رئيس مجلس الأمة الكويتي الجديد مرزوق الغانم مهنئاً بانتخابه.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها