إطبع هذا المقال

سليمان عرض مع ابو فاعور التطورات

2013-08-07

تلقى رسالة تهنئة بالفطر من اوباما
سليمان عرض مع ابو فاعور التطورات
والمشاورات في شأن تشكيل الحكومة

 

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا بعد ظهر اليوم، مع وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور التطورات السياسية والمشاورات الجارية في شأن تشكيل حكومة جديدة، إضافة إلى ما تقوم به الوزارة على صعيد مساعدة النازحين من سوريا.

برقية من أوباما
من ناحية ثانية، تلقى سليمان برقية تهنئة لمناسبة عيد الفطر السعيد من الرئيس الاميركي باراك اوباما جاء فيها: "يطيب لي ان أتقدم من فخامتكم ومن شعب بلادكم، باسم الشعب الاميركي، بأطيب التهاني لمناسبة عيد الفطر السعيد.
لقد تشارك المسلمون في الولايات المتحدة وحول العالم، طيلة الشهر المنصرم، عادات وتقاليد شهر رمضان المبارك مع ذويهم واصدقائهم، مستمدين من ايمانهم قوة المساعدة لمن هم في حاجة الى ذلك. وانني ارجو ان يكون هذا الشهر الفضيل المنصرم قد شكل فرصة للتجدد والتأمل ايضا لدى المسلمين في بلدكم.
مع دعائي، لكم ولشعبكم، بالسلام والصحة والرفاهية خلال العام الآتي. عيد مبارك".

تهنئة مكسيم شعيا
كذلك تلقى سليمان اتصالا من المغامر مكسيم شعيا من جزر الموريشيوس التي وصل إليها بحرا، وهنأه رئيس الجمهورية ب"إنجازه الجديد وبروح المغامرة التي يتحلى بها وتمثل نموذج الروح اللبنانية".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها