إطبع هذا المقال

الراعي هنأ اللبنانيين والمسلمين بعيد الفطر

2013-08-08

الراعي هنأ اللبنانيين والمسلمين بعيد الفطر
واستقبل في الديمان وفودا وشخصيات
ليعم الخير والسلام على وطننا والمنطقة

 

توجه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى اللبنانيين بعامة والمسلمين بخاصة بأحر التهاني وأطيب التمنيات بحلول عيد الفطر السعيد، متمنيا "ان يعم الخير والسلام على وطننا الحبيب وعلى المنطقة".

وكان استهل الراعي لقاءاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان باستقباله صباحا وفدا من اساتذة كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية، برئاسة الدكتور كميل حبيب، وقد أطلع الوفد البطريرك على أوضاع الجامعة طالبين بركته وإرشاداته لما فيه خيرها. وخلال اللقاء اتصل رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين بالراعي، وتم الاتفاق على التواصل الدائم لإطلاع غبطته على سير عمل الجامعة.

كما استقبل الراعي وفدا من جماعة "رسالة حياة" من الاخوة والاخوات ومن المتطوعين في مدرسة "الحياة" للتنشئة، برئاسة المطران حنا علوان، فشكره الوفد على تثبيت قوانين الجماعة الجديدة ورفعهم من حق أبرشي الى حق بطريركي. وقد باركهم البطريرك متمنيا لهم التوفيق، شاكرا الله على "هذه الجماعة وعلى الاعمال التي تقوم بها في خدمة الفقراء والمرضى والكنيسة".

الى ذلك التقى الراعي وفدا من الرعية المارونية في الكويت، رافقهم الخوري ريمون عيد ورئيس مجلس الرعية شارل يونس وأعضاء من مجلس الرعية وابناء الرعية، وأتى اللقاء في إطار الزيارة السنوية التي يقوم بها الوفد للبطريرك في الصرح الصيفي في الديمان.

ثم استقبل البطريرك الوزير السابق جان عبيد وعرض معه مجمل التطورات على الساحة اللبنانية، فالعميد الركن في قوى الامن الداخلي جوزاف الحلو والعميد الركن في الامن العام رولان ابو جودة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها