إطبع هذا المقال

قتلى وجرحى في انفجار في الرويس

2013-08-15

 
قتلى وجرحى  في انفجار في الرويس
الجيش: على المواطنين تسهيل عمل الأجهزة المختصة
 
      وقع انفجار  في محلة الرويس في الضاحية الجنوبية، ناجم عن سيارة مفخخة ما أدى الى وقوع عدد كبير من الإصابات في صفوف المواطنين، وأضرار مادية جسيمة في الممتلكات. و حضرت قوة من الجيش الى المكان وفرضت طوقاً أمنياً حوله. و دعت المواطنين  الى تسهيل عمل الأجهزة المختصة وأعمال الإغاثة.
 
 
     سمع دوي انفجار هائل في محلة الرويس قرب محلات "محفوظ" في الضاحية الجنوبية من بيروت، وتصاعدت سحب الدخان في سماء المنطقة، وتهرع الآن الى مكان الانفجار سيارات الاسعاف.
و أفادت معلومات أولية عن نقل جثث عشرة شهداء جراء الانفجار إلى مستشفى الساحل، إضافة إلى 42 جريحا، كما نقلت 4 جثث (3 نساء ورجل) و100 جريح إلى مستشفى الرسول الأعظم، فيما نقل 50 جريحا إلى مستشفى بهمن و20 آخرين إلى مستشفى "البرج" في برج البراجنة.
 
 
بيان للجيش
 
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
 
"حوالي الساعة 18,20 من بعد ظهر اليوم، حصل إنفجار في محلة الرويس - الضاحية الجنوبية، ناجم عن سيارة مفخخة في المحلة الذكورة، ما أدى الى وقوع عدد كبير من الإصابات في صفوف المواطنين، وأضرار مادية جسيمة في الممتلكات. على الأثر حضرت قوة من الجيش الى المكان وفرضت طوقا أمنيا حوله، كما حضر عدد من الخبراء المختصين، ووحدة من الشرطة العسكرية التي تولت التحقيق في الحادث، بإشراف القضاء المختص لكشف ملابساته وتحديد هوية الفاعلين.
 
تدعو قيادة الجيش المواطنين الى التجاوب الكامل مع الإجراءات التي تتخذها قوى الجيش، لتسهيل عمل الأجهزة المختصة وأعمال الإغاثة، كما تدعوهم الى الإبلاغ عن أي معلومات متوافرة لديهم حول الحادث".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها