إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع رعد في الملفات المطروحـة

2011-11-25

سليمان بحث مع رعد في الملفات المطروحـة

وناقش مع ميجيرو وضع اليونيفيـل و 1701

 

(أ.ي.)- يرئس رئيس الجمهورية في القصر الجمهوري في بعبدا بعد ظهر اليوم  جلسة مجلس الوزراء لمتابعة البحث في مشروع قانون الانتخابات النيابية ومشروع قانون استعادة الجنسية.

الوزير خير الدين

        وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع وزير الدولة مروان خير الدين للتطورات الراهنة.

رئيس كتلة الوفاء للمقاومة

        وتناول رئيس الجمهورية مع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الاوضاع السياسية السائدة وعددا من الملفات المطروحة للنقاش في مجلسي الوزراء والنواب وعلى مستوى القيادات.

نائبة الامين العام للامم المتحدة

        وزار القصر الجمهوري وفد من الامم المتحدة برئاسة نائبة الامين العام السيدة اشاروز ميجيرو التي بحثت مع الرئيس سليمان في العلاقة القائمة بين لبنان والمنظمات التابعة للامم المتحدة العاملة فيه، وكذلك العلاقة مع القوات الدولية في الجنوب ومسار تطبيق القرار 1701 اضافة الى الوضع في منطقة الشرق الاوسط ككل.

رئيس مجلس شورى الدولة

        واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر على عمل المجلس والمطالعات التي اصدرها في عدد من المواضيع ولا سيما منها موضوع سحب الجنسية من عدد من الاشخاص الذين كانوا اكتسبوها بموجب مرسوم التجنيس.

طلاب هنأوا بالاستقلال

        ولمناسبة الاستقلال، امّت قصر بعبدا وفود طلابية من مدارس روضة الرضا في برج البراجنة وثانوية مار سويريوس، وثانوية القلبين الاقدسين في زحلة ومدرسة المخلص في جعيتا لتهنئة الرئيس سليمان بذكرى الاستقلال.

-------====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها