إطبع هذا المقال

نقولا: إذا أراد ميقاتي الاستقالة فليفعل

2011-11-25

 

نقولا: إذا أراد ميقاتي الاستقالة فليفعل
 
        (أ.ي) - رأى عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب نبيل نقولا أن القرار الذي اتخذه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لجهة إلتزامه بتمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان هو قرار شخصي، لأن مثل هذا القرار لم يُتّخذ في مجلس الوزراء.
وفي حديث لقناة الجديد، سأل نقولا: لماذا الدستور إذا كنّا عند كل موضوع معيّن يُطرح يخرج رئيس الحكومة أو فريق معين ليهدد؟ معتبراً أن هناك دستوراً يقول إما أن يتم بتّ الأمور بالتوافق في مجلس الوزراء أو يُطرح الأمر على التصويت، فلماذا لا يرضخ رئيس الحكومة الى نتيجة التصويت؟
وأضاف نقولا: حتى الآن، لم نلوح كتكتل بالاستقالة من الحكومة، وأنا لا أتوقع شيئاً، لأنني لا أضرب بالرمل، وبالتالي كل ما يقال عن استقالة أو عدم استقالة هو تكهن، وختم بالقول: إذا أراد الرئيس ميقاتي أن يستقيل، فليقدّم استقالته وهذا حقه، ولتُؤلف حكومة جديدة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها