Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

الحريري : قرار الجامعة العريبة تاريخي

2011-11-28

 

مكررا جعجع مرشحنا رئاسة الحكومة

الحريري : قرار الجامعة العريبة تاريخي

 

وصف الرئيس سعد الحريري قرار الجامعة العربية بـ"التاريخي"، مؤكدا أن "هذه العقوبات موجهة ضد النظام في سوريا، لا ضد سوريا أو ضد شعبها، فالشعب السوري يستحق الحماية والعرب يتحمّلون مسؤولياتهم التاريخية تجاهه".

وحسب ما ذكرت صحيفة "الجمهورية" فقد أكد الحريري أنه "لو كنت رئيسا حاليّا للحكومة، كنت سأطلب من حكومتي التصويت على العقوبات ضد النظام السوري، وإلّا استقلت"، مؤكدا أن "لا حرب قريبة جديدة في الشرق الاوسط"، لافتا إلى أننا "مع انهيار النظام السوري بطريقة ديموقراطية"، وأضاف: "اذا أراد النظام السوري أو "حزب الله" أذيّة أحدا، فليأتوا إلي، ولا داعي للكلام عن حرب بالمنطقة والتهويل".
وأشار إلى أنه "سنكون سعداء في حال موّلت الحكومة المحكمة"، مشيرا إلى أن "المتهمين الاربعة باغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري، هم متّهمون من المحكمة وليس من قبلنا". 
وكرر أنّ "مرشّحنا لرئاسة الجمهورية هو رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها