إطبع هذا المقال

سليمان هنّأ اللبنانيين بالأضحى: للتفكير الهادئ والعقلاني في مصلحة الوطن

2013-10-14

عرض مع شربل الأوضاع الامنية و التقى فرعون و رئيس ديوان المحاسبة
ورأس اجتماع عمل لتحضير الموقف اللبناني للاجتماع الوزاري للفرنكوفونية
سليمان هنّأ اللبنانيين بالأضحى: للتفكير الهادئ والعقلاني في مصلحة الوطن
 
هنّأ رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اللبنانيين بحلول عيد الاضحى المبارك وتمنى ان تشكل المناسبة مساحة للتفكير الهادئ والعقلاني في مصلحة الوطن وتقديمها على اي مصلحة اخرى بما يساعد في تقريب مسافات التلاقي والتحاور لاجتياز هذه المرحلة الصعبة والانطلاق الى رحاب الاستقرار والازدهار.
 
وزير الداخلية والبلديات
            وعرض الرئيس سليمان مع وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل للأوضاع الامنية الراهنة ومسار التحضير للخطة الامنية في طرابلس ومحيطها.
 
اجتماع عمل
            ورأس الرئيس سليمان اجتماع عمل ضم السفير خليل كرم، والمستشار الرئاسي السفير ناجي ابي عاصي، والمدير العام في رئاسة الجمهورية الدكتور ايلي عساف وممثلة رئيس الجمهورية لدى الفرنكوفونية الدكتورة فاديا كيوان، تم في خلاله تحضير الموقف اللبناني للاجتماع الوزاري للفرنكوفونية الذي يعقد في السابع من الشهر المقبل.
 
النائب فرعون
            وتناول رئيس الجمهورية مع النائب ميشال فرعون للتطورات والاتصالات السياسية والحكومية الراهنة.
 
رئيس ديوان المحاسبة
واطلع رئيس الجمهورية من رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان على عمل الديوان ومسار بعض الملفات التي يدرسها.
السفير لدى الاونيسكو
            واستقبل رئيس الجمهورية سفير لبنان لدى الاونيسكو خليل كرم الذي اطلعه على اجواء الانتخابات الاخيرة للامانة العامة للاونيسكو اضافة الى مشاريع التعاون القائمة بين لبنان والمنظمة الدولية.
 
النائب السابق طرابلسي
            وبحث الرئيس سليمان مع النائب السابق عدنان طرابلسي في الاوضاع العامة.
 
قنصل غينيا بيساو
            وتسلّم الرئيس سليمان رسالة من رئيس جمهورية غينيا بيساو نقلها اليه القنصل الفخري محمد سليمان وتتناول تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها