إطبع هذا المقال

كبارة: السلطة السياسية فشلت في معالجة الاوضاع الامنية في طرابلس

2013-10-23

كبارة: السلطة السياسية فشلت في معالجة الاوضاع الامنية في طرابلس

عقد النائب محمد كبارة، مؤتمرا صحافيا، بعد انتهاء اجتماع اللقاء الوطنية الاسلامي في منزله في مدينة طرابلس، اذاع في خلاله بيانا عرض للاوضاع الامنية في المدينة، معتبرا ان ما تشهده المدينة من فلتان امني، هدفه التعمية على كشف الشبكة المسؤولة عن التفجيرات الارهابية"، واصفا الخطة الامنية في عاصمة الشمال ب"المهزلة" بعدما اقتصرت على الحواجز التي حاصرت المدينة"، مطالبا رئيس الجمهورية بوصفه قائدا اعلى للقوات المسلحة ، باستدعاء قائد الجيش والاجتماع مع الرئيس نجيب ميقاتي ، لوضع حد لممارسات عصابة جبل محسن في حق طرابلس للتعمية على جريمتهم بتفجير المسجدين في المدينة".
واعلن كبارة، "ان السلطة السياسية فشلت في معالجة الاوضاع الامنية في المدينة"، وقال:" طرابلس تستغيث، وهي في حال صعبة جدا، معيشيا واقتصاديا وامنيا"، لافتا الى مؤامرة تستهدف مدينة طرابلس لتصويرها بانها خارجة عن القانون ومدينة للتكفيريين".
ورأى كبارة ان الشمال وعرسال اصبحا صندوق بريد لمصالح داخلية شخصية".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها