إطبع هذا المقال

الشعار استقبل ميقاتي : الجميع يطالب بالدولة والجيش وقوى الأمن

2013-10-23

الشعار استقبل ميقاتي : الجميع يطالب بالدولة والجيش وقوى الأمن
حسم الجيش في طرابلس أفضل الحلول ايا كانت نتائجه

 

إستقبل مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار في دارته رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في حضور أمين عام جمعية "العزم والسعادة" الدكتور عبد الإله ميقاتي.

إثر اللقاء أشار ميقاتي الى أن "الزيارة كانت للتعبير عن شعورنا ومحبتنا لصاحب السماحة وهنأناه بعودته بالسلامة ونتمنى أن يكون دوره كما نعرف دورا يقرب القلوب والإلفة والمحبة".

الشعار
بدوره قال الشعار: "تلطف دولة الرئيس مشكورا بزيارتنا بالتهنئة بالعودة الى الوطن ولمناسبة الأعياد وكان من الطبيعي جدا أن نتحدث عن وضع طرابلس خاصة والوضع الإسلامي عامة، وتمنينا عليه أن يضع حدا لكل ما يحدث في طرابلس لأن الموضوع لم يعد من الجائز أن يستمر على الإطلاق. وعرض أكثر من حل وأن يكون التركيز على قيام الجيش وقوى الأمن الداخلي بحسم الموضوع وأن هذا الحسم أيا كانت نتائجه فهو أفضل الحلول وأقلها خسارة لأن المواطنين لم يعودوا يحتملون هذا القلق والذعر الذي ينتاب المدينة بين كل فترة وفترة.

أضاف: "تحدثنا أيضا بشأن إنتخابات المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى والقضايا الإسلامية العامة ونحن على موعد آخر نتواصل به معه من أجل حسم كل هذه القضايا".

وتابع: "إن المجلس الشرعي الحالي الذي أفتى مجلس الشورى بشرعيته سينعقد بعد غد في طرابلس وتحدثت مع دولته بأنهم سيخصصون وقتا لزيارتنا في دارتنا. وتمنيت عليه أن يكون في مقدمة الحضور لنكمل التشاور في هذا الصدد".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها