إطبع هذا المقال

الموسـوي انتقد أمـام بلامبلي موقف كي مون المتعلق بالـ 1559

2013-10-29

الموسـوي انتقـــد أمـام بلامبلــي موقف كــــي مون المتعلــــق بالـ 1559

موقف حزب الله داعم لأي حل سياسي في سوريا قائم على مشاركة الجميع

(أ.ي) - استقبل مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي، وتم التطرق الى الجولة التي يقوم بها المبعوث الدولي الاخضر الابراهيمي في المنطقة بهدف التحضير لانعقاد مؤتمر جنيف- 2 حول الازمة في سوريا.

كذلك جرى استعراض جملة من التطورات السياسية والامنية على الساحة الداخلية اضافة الى الجهود المبذولة فيما يتعلق بملف النازحين السوريين.

واكد الموسوي موقف حزب الله الداعم لأي حل سياسي في سوريا قائم على مشاركة جميع الاطراف وبعيداً عن اي شروط مسبقة، كما شدد على ضرورة أن يترجم المجتمع الدولي وعوده والتزاماته فيما يتعلق بجهود اغاثة النازحين السورييين.

 من جهة اخرى انتقد الموسوي البيان الاخير للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون المتعلق بالقرار 1559، ووصفه بانه يفتقر الى الدقة والموضوعية، كما انه يشكل انحيازاً في تحليل الوضع اللبناني, وبالتالي فهو لا يخدم الدور المناط بالأمين العام القيام به، خصوصاً لجهة العمل على تكريس الأمن والاستقرار.

-----=====-----

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها