إطبع هذا المقال

سليمان هنأ الجيش على مهامه وشدد على ضبط الأمن

2013-11-02


تابع وجوب تسديد لبنان المستحقات المتوجبة للكونسورتيوم

سليمان هنـــأ الجيش علـــى مهامه وشدد علـــى ضبط الأمن

(أ.ي) - تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان مع كل من رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي ووزير الاتصالات في هذه الحكومة نقولا صحناوي موضوع وجوب تسديد لبنان المستحقات المتوجبة على لبنان لادارة الكونسورتيوم المالك للكابل الدولي الذي يؤمن خدمة الانترنت الدولي كي يستمر العمل بواسطة هذا الكابل.

على صعيد آخر، تابع الرئيس سليمان الاوضاع الامنية في مختلف المناطق مبديا اسفه لسقوط شهيد للجيش في منطقة التبانة وآخر في الدار الواسعة في بعلبك وحذر من مغبة التعرض للجيش والعسكريين، مهنئا الجيش بالمهام التي ينفذها وشجعه على اكمالها والتشديد على ضبط الامن والحفاظ على الاستقرار.

كذلك، تابع رئيس الجمهورية الحادث المؤسف ذات الطابع الفردي الذي وقع في منطقة مستيتا في جبيل وطلب الى القضاء والاجهزة المعنية تكثيف التحقيقات لجلاء ملابسات ما حصل.

زيارة القصر الجمهوري

وفي اطار سياسة الباب المفتوح، فتح القصر الجمهوري ابوبه امام المواطنين ككل نهار سبت من اول كل شهر حيث زارته وفود من المواطنين وطلاب الجامعات والمدارس تجولوا في ارجاء القصر وباحاته والبهو الداخلي ومكتب الرئيس وقاعات الاستقبال رافقهم مسؤولو المراسم الذين تولوا اعطاء الشروحات المناسبة في الجولة التي انتهت بعرض فيلم وثائقي عن تاريخ القصر واقسامه.

-----=====-----

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها