إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع مكاري الاوضاع السياسية والحكومية

2013-11-08

تسلم اوراق اعتماد 4 سفراء والتقى رئيس الدستوري
سليمان بحث مع مكاري الاوضاع السياسية والحكومية
مدير الوكالة الاميركية للتنمية اكد دعم بلاده للبنان


عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري للاوضاع السياسية والحكومية السائدة راهنا والاجواء والمشاورات النيابية بين الاحزاب والكتل.
مدير الوكالة الاميركية للتنمية
وتناول الرئيس سليمان مع مدير الوكالة الاميركية للتنمية راجيف شاه في حضور سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى لبنان ديفيد هيل عمل الوكالة حيث اشار المسؤول الاميركي الى استمرار مساعدات الوكالة للبنان وتكثيفها لمواجهة آثار تدفق اللاجئين السوريين، لمساعدتهم ومساعدة المجتمعات التي تأويهم وتهتم بهم وكذلك المؤسسات التي تعنى مباشرة بهذا الموضوع.
ونوه المسؤول الاميركي بالجهود التي يقوم بها الرئيس سليمان لمواجهة هذه الازمة مؤكدا دعم بلاده ودعم الوكالة للبنان ومساعدته.
رئيس المجلس الدستوري
واطلع رئيس الجمهورية من رئيس المجلس الدستوري الدكتور عصام سليمان على عمل المجلس في هذه المرحلة.
اوراق اعتماد
وكان الرئيس سليمان تسلم صباحا على التوالي اوراق اعتماد سفراء كل من رومانيا فيكتور ميرسيا، كوريا الجنوبية شوي جونغ ايل، قطر علي بن حمد المري وغواتيمالا لارسهنريك بيرا بيريز.
واقيمت في القصر الجمهوري التشريفات اللازمة للمناسبة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها