إطبع هذا المقال

محفوض: قطع طريق سن الفيل استفزاز والسكوت عن الأمر فاق أي صبر

2013-11-09

محفوض: قطع طريق سن الفيل استفزاز والسكوت عن الأمر فاق أي صبر


رأى رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض انه "عندما تصبح حفنة من راكبي الدراجات النارية وحارقي الدواليب وقطاع الطرق تتحكم بالشارع اللبناني بحيث تلجأ بين الحين والآخر الى أعمال وتصرفات مخالفة للقوانين، وتعرض لبنان للاهتزاز الأمني وإثارة النعرات، وتعكير صفو علاقات اللبنانيين مع بعضهم البعض، وفي المقابل لا تتحرك المراجع ذات الاختصاص لردع هؤلاء ومنعهم من تجاوز نصوص القانون، فذلك يؤشر الى انتقال هذه العدوى لآخرين، وعندها لن يعود لأي مرجع من القاء اللوم أو العتب، وبالتالي تسقط حجة الملاحقة لكون العدالة لا تتجزأ ولا تكون على فئة دون سواها".
وتابع في تصريح: "إن قطع طريق سن الفيل استفزاز والسكوت عن الأمر فاق أي صبر، واذا كانت البيئة الشعبية لحزب الله تشعر بالاساءة لمجرد تناول زعيمها ببرنامج تلفزيوني فهذا لا يعطيها الحق بإقفال الطرقات وحرق الدواليب وإزعاج الناس بخاصة الذين لا يؤيدون حزب الله في سلوكه وفي عقيدته وفي سياسته، واذا اعتقد هؤلاء قاطعي الطرق أن أهالي سن الفيل كلهم من مناصري النائب ميشال عون فهم مخطئون .. وإزاء ما يتكرر دائما جراء حلقات تلفزيونية، ولأن الناس غير مستعدة لتحمل وزر هكذا تجاوزات، على هؤلاء أن يسدوا النصح لزعيمهم إما أن يلجأوا الى القضاء أو أن يعتزل زعيمهم العمل السياسي".
=-=-=-=-

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها