إطبع هذا المقال

ميقاتي عند بري: السجال لا يكون الا في سبيل المصلحة العامة

2013-11-09

ميقاتي عند بري: السجال لا يكون الا في سبيل المصلحة العامة
العلاقة التي تربطني ببري علاقة تتجاوز كل الحدود فهو اخ وصديق

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في عين التينة ظهر اليوم لأكثر من ساعة، وعرض معه للتطورات الراهنة.
وقال ميقاتي بعد اللقاء رداً على سؤال حول السجال الإعلامي الأخير مع الرئيس بري: إذا كان هناك من سجال إعلامي، فالسجال لا يكون الا في سبيل المصلحة العامة، وأقول للجميع أن العلاقة التي تربطني بالرئيس بري علاقة تتجاوز كل الحدود، فهو أخ وصديق، وأيضاً الجميع يعترف بمرجعيته السياسية وحكمته، وبالتالي كان الإجتماع اليوم، وقد بحثنا في كل النقاط، وشرح الرئيس بري موقفه كاملاً ودام اللقاء أكثر من ساعة، وشرحت موقفي وهناك مواقف أخرى، وبالتالي نريد أن نرى من هي المرجعية الصحيحة التي تحدد من هو الذي يملك وجهة النظر الصحيحة. ولكن أي خلاف ليس الا للمصلحة العامة لكي نعرف كيف نتجاوز هذا الوقت الصعب الذي يمر به البلد والمنطقة.
سئل: هل كلفتم مرجعية محددة؟
أجاب: لا، لا.
سئل: هل بحثتم في عملية التجسس الإسرائيلية؟
أجاب: نعم بحثنا.
من جهة ثانية تلقى الرئيس بري برقية من رئيس الحكومة العراقية نور المالكي مهنئاً برأس السنة الهجرية.
كما استقبل الرئيس بري مدير مكتب المرجع الشيعي الأعلى آية الله السيد علي السيستاني في لبنان الحاج حامد الخفاف.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها