إطبع هذا المقال

منصور عرض ووديع الخازن الأوضاع

2013-11-13

منصور عرض ووديع الخازن الأوضاع


إستقبل وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، حيث بحثا في الأوضاع الراهنة.
وقال الخازن وفق بيان :"تشرفت بلقاء الوزير منصور، وتداولنا في أبعاد الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان إلى السعودية وما ستعكسه من نتائج على تطوير العلاقات الخليجية مع لبنان".
اضاف :"كما تم البحث في آفاق المرحلة المقبلة في ضوء محادثات "السداسية" الدولية مع إيران بشأن ملفها النووي، فأبدى الوزير ثقته بإحراز تقدم بشأنها، لأنها في النهاية رغبة مشتركة لدى كل الأطراف لحل هذه الأزمة التي طال الحديث عنها".
وفي سياق آخر، شجب الخازن "حادثة إغتيال الشيخ سعد الدين غية في طرابلس"، معتبرا إياها "نذير شؤم على عاصمة الشمال وهي تحمل في طياتها بذور فتنة ما فتىء الجيش والقوى الأمنية يسعون إلى تطبيق خطة أمنية محكمة لدرئها".
=-==-=-=-

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها