إطبع هذا المقال

فرعية اللجان ناقشت تقريرها بشأن السلسلة

2013-11-13

فرعية اللجان ناقشت تقريرها بشأن السلسلة


(أ.ي) – عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة لدرس سلسلة الرتب والرواتب جلسة لها برئاسة النائب ابراهيم كنعان، وحضور النواب: الوليد سكرية، اكرم شهيب، انطوان زهرا، رياض رحال، فادي الهبر، ميشال الحلو وجمال الجراح.
وواصلت اللجنة جلساتها المفتوحة التي قد تستمر لساعات متأخرة من هذا اليوم حتى الانتهاء من درس وتعديل مشروع القانون المتعلق بتمويل سلسلة الرتب والرواتب ورفع الحد الادنى للاجور واعطاء زيادة غلاء معيشة للموظفين والمتعاقدين والاجراء في الادارات العامة والجامعة اللبنانية والبلديات والمؤسسات العامة غير الخاضعة لقانون العمل وتحويل رواتب الملاك الاداري العام وافراد الهيئة التعليمية في وزارة التربية والتعليم العالي والاسلاك العسكرية.
كنعان
وابلغ رئيس اللجنة النائب ابراهيم كنعان الاعلاميين ان اللجنة ستواصل جلستها الماراتونية قبل الظهر وبعد الظهر وحتى ساعة متأخرة من هذا اليوم، حتى الانتهاء من درس وتعديل هذا المشروع، ليصار الى وضع تقرير نهائي يتضمن ما توصلت اليه اللجنة، لرفعه الى اللجان المشتركة تمهيدا لطرحه على الهيئة العامة للمجلس النيابي.
-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها