إطبع هذا المقال

الياس المر عند بري: صحيح ان عندي واجبات دولية ولكن أبقى لبنانيا

2013-11-15

الياس المر عند بري: صحيح ان عندي واجبات دولية ولكن أبقى لبنانيا


استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الانتربول الياس المر، وكانت مناسبة لعرض الاوضاع الراهنة.
وقال المر بعد اللقاء: "شرفني دولة الرئيس بري اليوم بتكريمه وتقديمه لي درع المجلس النيابي الذي يجمع كل اللبنانيين، والذي هو مؤسسة تظلل الدولة اللبنانية بكل أطرافها وأحزابها وسياسييها. ولم يفاجئني هذا التكريم، لأن الرئيس بري مفضل دائما، ويعرف كيف يرفع إسم لبنان ويقدر اللبنانيين صغارهم وكبارهم، الذين يتكرمون بأصغر أو أكبر مناصب في لبنان أو في العالم".
أضاف: "أشكر دولة الرئيس بري، وأشكر محبته وكل الدعم الذي قدمه لي منذ سنوات الى اليوم، إن كان على صعيد العلاقة الشخصية أو على صعيد العلاقة السياسية او من خلال موقعي الجديد. صحيح ان عندي واجبات دولية، ولكن أبقى لبنانيا، ويبقى شرف لي ان ازور الرئيس بري وهذا الموقع لكي أخدم لبنان".

سفير بلجيكا
ثم استقبل بري سفيرة بلجيكا كوليت تاكيت، في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان.
كما استقبل الدكتور عبد الإله الجوهري الذي قدم اليه نسخة من كتابه "تقنيات التعبير والاسلوب الإقناعي في كتابات الامام موسى الصدر".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها