إطبع هذا المقال

جنبلاط: أتفهم التحفظات لحزب الله والأولوية للوفاق والاستقرار

2011-12-03

جنبلاط: أتفهم التحفظات لحزب الله والأولوية للوفاق والاستقرار

 


اعتبر رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط أن أولوية الأولويات والهموم هي الوفاق والاستقرار الداخليان، وبشكل خاص العلاقات الاسلامية الاسلامية وضرورة صيانتها والنأي بها عن اي اختلالات لا يستطيع أحد أن يتنبأ بكلفتها.

وعن موضوع الشهود الزور، رأى جنبلاط في حديث لصحيفة "السفير" أنه يجب بعد أن تم تمويل المحكمة الدولية، استثمارالمناخ الذي ساد في البلد بعد ذلك، لناحية الهدوء والاستقرار السياسي، وأن تبقى الاولوية معطاة في المرحلة الراهنة الى الوفاق الداخلي وإلى كل ما يعززه.

 

وقال جنبلاط:"أتفهم كل التحفظات المبدئية لحزب الله على المحكمة الدولية، ولكن في الوقت نفسه، هناك رأي عام آخر مصر على هذه المحكمة، وله حيثيته وله جمهوره ومساحته الشعبية، وفي النهاية يجب أن نوفق بين هذين المنطقين بما يخدم الاستقرار والامن اللذين باتا أكثر من حاجة وضرورة ملحة للبلد وللجميع في هذا الظرف بالذات".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها