إطبع هذا المقال

رعد: ما صدر عن هيئة الحوار الوطني جف حبره قبل أن يصل إلى الإعلام

2013-11-17

رعد: ما صدر عن هيئة الحوار الوطني جف حبره قبل أن يصل إلى الإعلام

وتنكر له فريق 14 اذار قبل ان يعلن لأنهم جزء من المحور المعادي للمقاومة
 

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "أن ما قام به حزب الله وما يقوم به هو واجب الدفاع عن النفس، وانه ليس معنيا بأن يقف على خاطرهم، وأن نكم أفواهنا ونسكت حين يكون التدخل لمصلحتهم، وحين ينقلب التدخل ولا تنطبق حساباتهم على حساب بيدرهم يصبحون هم المتمسكون بما صدر عن هيئة الحوار الوطني بعدما نقضوه قبل أن يعلن، ولا يزالون ينقضونه".

وقال رعد في الاحتفال التأبيني الذي أقامه "حزب الله" في ذكرى اسبوع حسين علي علوش في النادي الحسيني لبلدة دير الزهراني، "إن هؤلاء الآن ليسوا في موقع من يملك الفاعلية في إدارة الأمور فتراهم يجلسون ويصفقون لكل من يذكِّرهم بما صدر عن هيئة الحوار الوطني".

وتابع: "إننا ومع احترامنا للخلفية النبيلة التي دفعت أكثرية الأعضاء وليس كل الأعضاء لإصدار ما صدر عن هيئة الحوار الوطني، ومع إحترامنا وتقديرنا لخلفية رئيس الجمهورية في ما صدر، إلا أن ما صدر جف حبره قبل أن يصل إلى وسائل الإعلام، وتنكر له فريق 14 اذار قبل ان يعلن، ولا يزالون يتنكرون لأنهم لا يزالون جزءا من المحور المعادي للمقاومة الذي يستهدف المقاومة عبر سوريا".

ودعا رعد فريق 14 اذار إلى "بحث المسألة من وجه آخر، إذا كانوا يرون أن تداعيات الأزمة في سوريا هي تداعيات ثقيلة على أوضاعهم في لبنان"، كما دعاهم الى "الكف عن التدخل في سوريا وإخراج كل المسلحين التكفيريين الإرهابيين الذين وفدوا إلى سوريا لطعن المقاومة في ظهرها ولتدمير سوريا، وبعد ذلك نعود للبحث في سير الأمور"، مشددا على "ان الواجب السيادي على اللبنانيين يفرض عليهم حماية المقاومة". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها