إطبع هذا المقال

جعجع: نواب كسروان غائبون عن ملاحقة مطالب المنطقة

2013-11-20

جعجع: نواب كسروان غائبون عن ملاحقة مطالب المنطقة

استغرب رئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع "الإهمال المزمن الذي تعانيه منطقة فتوح - كسروان والتمييز بينها وبين مناطق أخرى مجاورة"، لافتا إلى "غياب نواب كسروان الفتوح عن ملاحقة مطالب المنطقة وهمومها وترك أبنائها فريسة الركود والنزوح في غياب أي مشاريع حيوية وبنى تحتية مناسبة".
وأشار إلى أن "الخدمات العامة لا الخاصة هي المطلوبة أولا، لأنها تشمل الجميع بإيجابياتها"، مؤكدا "الاستعداد للمساعدة ضمن الإمكانات المتاحة" ومشددا على "الدور الأساسي للدولة".
ودعا الأهالي إلى "ملاحقة مطالبهم بإصرار لدى المراجع المعنية لا سيما في ظل الفساد المستشري وعدم الالتفات بالحد الأدنى إلى القضايا الإنمائية والمعيشية، وبخاصة في عهد الحكومة الحالية قبل الاستقالة وبعدها".
كلام جعجع جاء خلال استقباله وفدا من أهالي بلدة المرادية - فتوح كسروان شكر له المساهمة التي قدمها الحزب لإعادة تأهيل الطريق العام الذي يربط البلدة ببلدتي يحشوش وبزحل، وذلك في حضور مرشح القوات في كسروان - الفتوح شوقي الدكاش ورئيس تحرير إذاعة "لبنان الحر" أنطوان مراد ومنسق كسروان الفتوح الدكتور جوزيف خليل وأمين سر المنطقة ناجي يحشوشي. وقد انضم إلى الوفد عدد من أهالي بلدة بزحل تقدمه منسق قطاع جرد الفتوح ناجي جرمانوس.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها