إطبع هذا المقال

سليمان استقبل مساعد وزير اللخارجية الايرانية ووزير العدل

2013-11-20

سليمان استقبل مساعد وزير اللخارجية الايرانية ووزير العدل
شدد على تكثيف الجهود والتحريات والتحقيقات لكشف الفاعلين

تناول رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان مع مساعد وزير اللخارجية الايرانية لشؤون المنطقة العربية وافريقيا حسين أمير اللهيان في حضور السفير غضنفر ركن ابادي، موضوع التفجير الارهابي الذي طاول السفارة الايرانية في بيروت والمعطيات والمعلومات المتوفرة لغاية الآن عن الجريمة. وشكر اللهيان للرئيس سليمان تعليماته الحازمة الى الاجهزة المعنية القاضية بمعرفة الجهات التي كانت وراء تنفيذ الجريمة وجلاء كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها.
وفي خلال اللقاء اطلع المسؤول الايراني رئيس الجمهورية على اجواء اللقاءات التي انعقدت في جنيف للبحث في موضوع الملف النووي الايراني.

وزير العدل
وعرض الرئيس سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير العدل شكيب قرطباوي للتطورات الراهنة، لا سيما الامنية منها وعمل الوزارة وأجهزتها في هذه المرحلة.

مدعون عامون
واطلع الرئيس سليمان من المدعي العام التمييزي بالوكالة القاضي سمير حمود ومفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، على المعلومات المتوفرة عن حادثي التفجير الاجرامي الذي استهدف السفارة الايرانية أمس، وشدد على تكثيف الجهود والتحريات والتحقيقات لكشف الفاعلين والمحرضين وتوقيفهم واحالتهم على القضاء.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها