إطبع هذا المقال

بري في لقاء الاربعاء حذر من المخطط الإجرامي لعرقنة لبنان

2013-11-20

بري في لقاء الاربعاء حذر من المخطط الإجرامي لعرقنة لبنان
استهداف السفارة الايرانية  رسالة خطيرة تستهدف الاستقرار

تمحور الحديث في لقاء الأربعاء النيابي اليوم حول التفجير الإرهابي الذي استهدف السفارة الإيرانية أمس، ونقل النواب عن الرئيس بري "أن هذا العمل الإجرامي ليس مجرد تفجير امني بل هو رسالة خطيرة تستهدف استقرار وأمن لبنان واللبنانيين".
وحذر من "المخطط الإجرامي الهادف الى عرقنة لبنان"، داعيا جميع الأطراف الى "التحلي بالمسؤولية العالية لمواجهته"، ومؤكدا مرة أخرى "أن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية".

نواب الاربعاء
وكان الرئيس بري استقبل في اطار لقاء الأربعاء النواب السادة: علي عمار، حسن فضل الله، هاني قبيسي، علي بزي، علي خريس، عبد المجيد صالح، بلال فرحات، أميل رحمة، اسطفان الدويهي، عباس هاشم، غازي زعيتر، ياسين جابر، قاسم هاشم، علي فياض، والوليد سكرية".

قائمقام جزين
واستقبل قبل الظهر قائمقام جزين الدكتورة هويدا الترك في حضور مسؤول الشؤون البلدية والإختيارية في حركة أمل بسام طليس، حيث قدمت له كتابها "السياسة الضريبية في لبنان، آثارها الإقتصادية والمالية والإجتماعية".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها