إطبع هذا المقال

حرب: حادثة السفارة الايرانية نموذج جديد من عمليات التخريب

2013-11-21

حرب: حادثة السفارة الايرانية نموذج جديد من عمليات التخريب


رأى النائب بطرس حرب، ان "حادثة السفارة الايرانية اتخذت نموذجا جديدا من عمليات التخريب في لبنان لا سيما وانها المرة الاولى التي يحصل فيها تفجير إنتحاري، وهو موقع من القاعدة، ويشكل رسالة سياسية واضحة، في إطار الصراع بين حزب الله المدعوم من ايران والمعارضة السورية"، معتبرا اننا "في لبنان دخلنا أتون المواجهات الذي يرتدي الطابع الإرهابي".
ولفت حرب، في حديث لاذاعة "صوت لبنان 100,3-100,5"، الى انه "في حالة انفلات الوضع الامني وحالة النزوح الكبيرة من السوريين يصبح من السهل حصول العمليات الإرهابية، فهذه الحادثة التي ندينها قد لا تكون الاخيرة في مسلسل التفجيرات في لبنان وحول التصريح بأن امن لبنان من أمن ايران"، موضحا "ان لبنان وإيران دولتين مستقلتين".
وتمنى ان "تقدم إيران خدمة الى لبنان وهي ان لا تقحمه اكثر فاكثر في الصراع السوري"، موجها دعوة لحزب الله "ليقيم الثمن الذي يدفعه لبنان لدخول الصراع في سوريا".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها