إطبع هذا المقال

هاشم مثل الرؤساء الثلاثة في قلعة الاستقلال في راشيا

2013-11-21

هاشم مثل الرؤساء الثلاثة في قلعة الاستقلال في راشيا
لمواجهة التحديات وإلا سنصبح في قلب الهاوية

 

زار النائب قاسم هاشم ممثلا الرؤساء الثلاثة العماد ميشال سليمان ونبيه بري ونجيب ميقاتي، قلعة الاستقلال في راشيا، حيث أدت له عند مدخل القلعة، ثلة من تشريفات الجيش التحية العسكرية، وعزفت موسيقى الجيش النشيد الوطني.

وكان في استقبال هاشم، قائمقام راشيا نبيل المصري، قائد موقع راشيا العميد نجيب الخطيب، مسؤول المخابرات في المنطقة المقدم سمير حرب، الرائد حايك، آمر فصيلة درك راشيا النقيب أيمن ياسين، رئيس إتحاد بلديات قلعة الإستقلال أحمد ذبيان ونائب رئيس إتحاد بلديات جبل الشيخ منيف السبعلين ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

هاشم
وتفقد هاشم الغرف والأجنحة التي سجن فيها رجالات الإستقلال، مدونا في سجل الشرف كلمة، شدد فيها على "الوعي والحكمة، لأننا أحوج ما نكون لذلك في هذا الزمن الصعب، حيث التحديات قائمة"، مؤكدا "أهمية أخذ الدروس الوطنية، والرهان على واقع وطني يقف بوجه العدو الصهيوني، المعروف بأطماعه وبوجه إرهاب متجدد يطل برأسه بين الحين والآخر على بلادنا. لذا صار لزاما علينا أن نكون يدا واحدة لمواجهة التحديات، وإلا سنصبح في قلب الهاوية".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها