إطبع هذا المقال

رعد: استهداف العدو لقائد من المقاومة يدل على مدى غبائه وخوفه

2013-12-06

رعد: استهداف العدو لقائد من المقاومة يدل على مدى غبائه وخوفه

واصلت الوفود الرسمية والشعبية، لليوم الثاني على التوالي، تقديم التعازي بالقيادي في "حزب الله" حسان اللقيس في حسينية الامام الخميني في بعلبك.
ومن ابرز المعزين وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية في حكومة تصريف الاعمال محمد فنيش، وفد كتلة الوفاء للمقاومة برئاسة النائب محمد رعد الذي قال: "ان استهداف العدو الاسرائيلي لقائد من قيادات المقاومة الاسلامية يدل على مدى غبائه وخوفه، واستهدافه للقائد زاد من عزيمتنا وهمتنا، فهو لقي ربه شاهدا على العدوان ومناصرا للمقاومة والحق، فيما اراد العدو اثارة الفتنة".
اضاف رعد: "نحن نعرف أدوات العدو التي تعمل في الليل والنهار من اجل تنفيذ مشروعه، فهؤلاء ليسوا مسلمين ولن يتسببوا بفتنة بين المسلمين على الاطلاق".
كما قدم مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي التعازي، مستنكرا الجريمة ومؤكدا "بقاء البوصلة باتجاه العدو الصهيوني الذي يستبيح الارض".
ومن المعزين ايضا اللواء جميل السيد، رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد ابراهيم امين السيد وشخصيات ووفد شعبية.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها