Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

ليتا بعد لقائه ميقاتي: فخورون بوجودنا في الجنوب وسنعزز العلاقات

2013-12-14

ليتا بعد لقائه ميقاتي: فخورون بوجودنا في الجنوب وسنعزز العلاقات

مسررون حول التطورات في ايران ونؤكد التزامنا بدعم عملية السلام

سنضيف 15 مليون دولار من المساعدات للنازحين ولن نترك لبنان وحيدا

التقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي رئيس وزراء ايطاليا انريكو ليتا الذي قال بعد اللقاء وقبيل توجهه الى جنوب لبنان لزيارة القوات الايطالية العاملة ضمن اطار "اليونيفيل": "نحن فخورون بوجودنا في الجنوب وفخورون بقيادة قائدنا. ان ايطاليا ستنظم اجتماعا ولقاء في روما لتنظيم التعاون والدعم، ووعدت رئيس الوزراء بارسال بعثة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية، واجرينا محادثات مهمة حول الوضع في المنطقة، ونحن مسررون حول التطورات الجديدة في ايران، ونؤكد التزامنا بدعم عملية السلام في الشرق الاوسط".

اضاف: "كنت مسرورا جدا لاني زرت مخيمات النازحين السوريين واكدت للسلطات اللبنانية مدى التزام ايطاليا بهذا الامر، وهي ستضيف15 مليون دولار من المساعدات بالنسبة للنازحين السوريين، وعلى المجتمع الدولي ان يساعد الدول المستضيفة وبخاصة لبنان وساعيد تاكيد التزام بلادي بهذا الامر، ولن نترك لبنان وحيدا، ونامل في ان يتحسن الوضع السياسي في لبنان ونصل الى حلول في اسرع وقت ممكن".

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها