إطبع هذا المقال

الجيش أوقف 3 سوريين دخلوا بصورة غير شرعية و8 أشخاص لحيازتهم أسلحة حربية

2013-12-14

الجيش أوقف 3 سوريين دخلوا بصورة غير شرعية و8 أشخاص لحيازتهم أسلحة حربية

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي: "في إطار الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الحدود، أوقفت قوى الجيش مساء أمس في منطقة وادي حميد- عرسال، سيارة نوع بيك آب في داخلها ثلاثة أشخاص من التابعية السورية، لمحاولتهم دخول الأراضي اللبنانية بصورة غير شرعية، وضبطت في حوزتهم كمية من الأسلحة الحربية الخفيفة والذخائر والرمانات اليدوية، بالإضافة إلى أجهزة لاسلكية وأعتدة عسكرية متنوعة.
من جهة أخرى، تدخلت قوة من الجيش في محلة كفرحبو- الضنية ليل أمس، إثر حصول تبادل إطلاق نار بين مواطنين على خلفية عائلية وسقوط عدد من الجرحى، حيث أعادت الوضع إلى طبيعته، وضبطت أسلحة وذخائر بنتيجة عمليات الدهم التي قامت بها. كما أوقفت وحدات الجيش في محلة الدلهمية- الشوف ليل الأول من أمس، ثمانية أشخاص يستقلون ثلاث سيارات، وذلك لحيازتهم عددا من البنادق والمسدسات الحربية والذخائر العائدة لها والأجهزة اللاسلكية، وتجول بعضهم من دون أوراق ثبوتية.
تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها