بالفيديو: تحرّكات إحتجاجيّة.. وطرقات مقطوعة!

بالفيديو: تحرّكات إحتجاجيّة.. وطرقات مقطوعة!

| الجمعة 11 يونيو 2021

قام محتجون بقطع عدد من الطرقات في بعض المناطق اللبنانية إحتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية وإرتفاع سعر الدولار، وهذا ما ينعكس بشكل سلبي على القدرة الشرائية للمواطن.

وأقدم عدد من المحتجين منذ بعض الوقت على إقفال مسلكي أوتوستراد زوق مصبح تحت جسر المارشيه دوبون بالإطارات المشتعلة، إعتراضاً على الأوضاع المعيشية الصعبة وإرتفاع سعر الدولار وعدم تشكيل حكومة، ما تسبب بزحمة سير خانقة على المسلكين.

وفي هذا السياق، أفادت غرفة التحكم المروري على حسابها عبر "تويتر"، أنه تم "قطع السير عند ساحة عبد الحميد كرامي طرابلس، وتحويله باتجاه الطرقات المجاورة".

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن "شبانا قطعوا طريق عام النبطية في النبطية الفوقا - قرب ثانوية الصباح الرسمية، بالإطارات المطاطية المشتعلة، وذلك احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية الصعبة وفقدان مادة البنزين".

وتجمع الشبان وسط الطريق، بعدما وضعوا عوائق حديدية، ورددوا هتافات نددت بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

وأفادت غرفة التحكم المروري على حسابها عبر "تويتر"، أنه "تم قطع السير على أوتوستراد الناعمة بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة".

ولاحقاً، أعلنت غرفة التحكم المروري، أنه "تم إعادة فتح السير على أوتوستراد الناعمة بالإتجاهين".

كما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن "شبانا قطعوا طريق المصنع - راشيا بمستوعبات النفايات والحجارة والأتربة، إحتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية". ويقوم المارة على سلوك الطرق الفرعية.

وقام عدد من المحتجين بقطع الطريق بالإطارات المشتعلة عند مفرق صحراء الشويفات باتجاه كفرشيما.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة

خاص اليوم