سلة : الحكمة الفائز على بيبلوس إلى "الفاينل فور" رسميًا | أخبار اليوم

سلة : الحكمة الفائز على بيبلوس إلى "الفاينل فور" رسميًا

| السبت 19 يونيو 2021

بعد حوالي الشهر والنصف على عودة فريق كرة القدم إلى الدرجة الاولى للدوري اللبناني بعد 5 سنوات من الانتظار، تأهل  فريق الحكمة لكرة السلة، إلى المربع الذهبي لبطولة لبنان في كرة السلة للرجال رغم الإمكانات المادية المتواضعة، ورغم الديون التي تُركت للإدارة الحالية،  فعلها فريق الحكمة لكرة السلة وتأهل إلى دور الاربعة "الفاينل فور" من بطولة بفوزه على بيبلوس في قاعة كارلوس سليم لمدينة الرئيس ميشال سليمان الرياضية بفارق 12 نقطة وبنتيجة 87-75 ضمن المرحلة 17 محققًا فوزه الـ 12 مقابل 5 خسارات، فيما لقي بيبلوس خسارته العاشرة مقابل 7 انتصارات.
وشهدت المباراة تحقيق لاعب الحكمة علي مزهر "تريبل دبل" بتسجيله 14 نقطة و10 متابعات و12 تمريرة حاسمة، 18) و(17-19).
وكان نديم سعيد افضل مسجل للفائز برصيد 25 نقطة و8 متابعات، وأضاف كريستوف خليل 19 نقطة و12 متابعة و4 تمريرات حاسمة، وعلي مزهر 14 نقطة و10 متابعات و12 تمريرة حاسمة، ومايك حداد 10 نقاط و4 متابعات، ومارك خويري 10 نقاط.
اما لدى الخاسر، فكان محمد سكاف الافضل برصيد 25 نقطة و7 متابعات، وأضاف عبدو مفرج 14 نقطة وبشارة بستاني 13 نقطة وتوفيق صقر 11 نقطة.
وبات رصيد الحكمة 29 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات عن الشانفيل الذي يملك نفس عدد النقاط، وفي حال فوز الحكمة على الشانفيل في المباراة الاخيرة من الدور الاول للبطولة بفارق اكثر من 8 نقاط، فسيضمن المركز الثاني في الدور العادي.
يذكر ان المنافسة على البطاقة الرابعة للدور نصف النهائي انحصرت بين بيروت وأطلس.
قاد المباراة الثلاثي: مروان ايغو زياد طنوس وعادل خويري

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة